الخميس 05 ديسمبر 2024 م - 3 جمادى الآخرة 1446 هـ
أخبار عاجلة

زبائن أصالة من بنك مسقط يستفيدون من خدمة الرد على الاستفسارات عبر تطبيق الواتساب

زبائن أصالة من بنك مسقط يستفيدون من خدمة الرد على الاستفسارات عبر تطبيق الواتساب
الأحد - 01 ديسمبر 2024 01:03 م

مسقط ـ «الوطن »:

يتيح بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، خدمة التواصل الآلي عبر تطبيق الواتساب مخصّصة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة «أصالة» إذ يمكن للزبائن الاستفادة من هذه الخدمة ومزايا البحث المتطورة باللغتين العربية والإنجليزيّة؛ وذلك لمعرفة المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك في مجال الأعمال المصرفية المميزة.

ويمكن للزبائن استخدام هذه الخدمة عبر تطبيق الواتساب للرد على مختلف الاستفسارات وذلك خلال الفترة من الساعة 8 صباحًا وحتى 10:30 مساء يوميًّا وطوال الأسبوع إذ سيقوم موظفو خدمة الزبائن المتخصصين بالرد على كافة الرسائل المرسلة والمتعلقة بالخدمات والتسهيلات الخاصة بزبائن هذه الفئة.

وتحظى خدمة التواصل الآلي عبر تطبيق الواتساب منذ تدشينها بالاهتمام وإقبال شريحة كبيرة من زبائن أصالة للاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها عبر تطبيق الواتساب كونها تمثل إحدى قنوات الاتصال المهمة والسريعة بين الزبون والبنك، علمًا أنه يمكن لزبائن أصالة. ويتيح بنك مسقط لزبائن البنك كافةً خدمة التواصل عبر الواتساب مع موظفي خدمة الزبائن المختصّين بمركز اتصالات البنك الذين يقومون بالرد على استفساراتهم حول الخدمات والمزايا المصرفية المقدمة لهم.

ويمكن لزبائن أصالة بكل سهولة إرسال مرحبًا إلى الرقم المخصص من خلال تطبيق الواتساب للحصول على تفاصيل عضويتهم في الأعمال المصرفية المميزة أصالة ومعلومات عن عروض السفر والمزايا والتسهيلات المصرفية الأخرى. وبالنسبة إلى زبائن أصالة الجدد أو الذين لم يسبق لهم الاستفادة من هذه الخدمة، يمكنهم تخزين الرقم المخصص على هواتفهم إذ سيظهر الرقم تلقائيًّا على تطبيق الواتساب باعتباره الحساب المخصص. كما قام البنك بتوفير عدد من المزايا والتسهيلات المصرفيّة المدّمة لهذة الفئة عبر تطبيق البنك في الهاتف النقال؛ إذ يمكن للزبائن التمتّع بمزايا وتسهيلات مختلفة كتفعيل الحساب الحالي من خلال اتّباع الخطوات التي تظهر لديهم، وإنشاء رمز دخول جديد لفتح حساب إضافي، وتفعيل جهاز جديد عبر التطبيق. وقال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إننا دائمًا نحرص على التواصل والتفاعل مع زبائننا الكرام والاستفادة من مختلف قنوات التواصل الحديثة لتعزيز علاقتنا المشتركة لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية، حيث يحرص البنك على تقديم تسهيلات وخدمات متميزة وذات جودة عالية للزبائن وإيجاد قنوات تواصل متعددة تهدف إلى تعزيز هذة العلاقة وتنميتها وتطويرها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح تعزيزًا لرؤية البنك «نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم، كما يولي بنك مسقط اهتمامًا بموضوع الابتكار والإبداع وطرح أفكار جديدة من شأنها تحقيق نتائج تنعكس إيجابيًّا على زبائن البنك في تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.