مسقط ـ «الوطن »:
نظم البنك الوطني العماني مؤخرا أمسية خاصة بفندق راديسون بلو صحار حيث استهدفت عملاء الخدمات المصرفية الحصرية (الصدارة) ويأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار سعي البنك نحو توطيد علاقاته مع العملاء وتوفير خدمات مصرفية مميزة تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم. وشكلت الأمسية فرصة اسثتنائية لتعريف الحضور بأبرز مبادرات البنك وجهوده المستمرة في تطوير خدماته المصرفية والرقمية على حد سواء كما ساهمت الأمسية في تبادل الآراء والأفكار حول سبل تعزيز وتحسين هذه الخدمات واستدامتها.
وقال علي بن مصطفى اللواتي مساعد المدير العام رئيس الأعمال المصرفية الخاصة والشرائح في البنك الوطني العُماني: يعكس تنظيم هذه الفعالية حرصنا الدائم لخدمة عملاء الصدارة إذ تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجيتنا التي تهدف إلى تلبية احتياجات هذه الشريحة، حيث تتيح لنا هذه الفعاليات التواصل بشكل فاعل مع عملائنا كما يجسد هذا اللقاء سعينا الحثيث لبناء علاقات متينة مع عملائنا لنيل رضاهم وثقتهم.
وأطلق البنك الوطني العماني حساب الصدارة لتعزيز الرفاهية المالية وأسلوب الحياة لعملائنا المميزين وذلك عبر تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي صممت وفقا لمتطلباتهم، وتشمل هذه المزايا إدارة شاملة للثروات ومدير علاقات خاص ومجموعة من الحلول المالية المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المحددة لكل عميل.