الخميس 17 يوليو 2025 م - 21 محرم 1447 هـ
أخبار عاجلة

صحار الإسلامي يرقي نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية «IVR» الخاص بمركز اتصالاته

صحار الإسلامي يرقي نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية «IVR» الخاص بمركز اتصالاته
الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 01:25 م


مسقط ـ «لاوطن »:

أعلن صحار الإسلامي عن تطوير نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية لمركز الاتصالات لدى البنك، كما قام البنك بتغيير الرقم المخصص للزبائن للتواصل مع مركز الاتصالات ويمكن للزبائن التواصل مع مركز اتصالات صحار الإسلامي على مدار الساعة. ومن أجل تعزيز تجربة الزبائن، تم تصميم نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) لإحداث نقلةً نوعية وفعالة وضمان مزيد من السلاسة في تواصل الزبائن بمركز الاتصالات وحصولهم على الدعم اللازم من البنك، الأمر الذي يترجم التزام صحار الإسلامي بتقديم خدمات استثنائية وتجارب رقمية متميزة لزبائنه. وقال عبدالواحد المرشدي، رئيس مجموعة الصيرفة الإسلامية: تأتي هذه التطورات التي يشهدها مركز الاتصالات لدينا من خلال تفعيل نظام الاستجابة الصوتية التفاعلي المطور ترجمة لالتزام صحار الإسلامي بالتميز في تجربة الزبائن وتقديم خدمات استثنائية لهم. ويعزى التطور في مركز اتصالات صحار الإسلامي إلى استقطاب البنك لأحدث التقنيات المبتكرة والتي لا تسهم فحسب في تسهيل المعاملات، بل تعمل أيضًا على تعزيز مستوى الأمان، وتقديم خدمات أسرع، وإضفاء مزيد من السهولة في خدمة زبائننا، كما تمثل هذه المبادرة تطور كبير في مجال المعاملات الرقمية مع الزبائن في قطاع الصيرفة الإسلامية. كما يتضمن نظام الاستجابة الصوتية التفاعلي خيارات متطورة للخدمة الذاتية تُمكن الزبائن من إتمام العديد من المعاملات المصرفية بكل سلاسة وأريحية خلال فترة وجيزة. ومن الخدمات المستحدثة التي يتضمنها نظام الاستجابة الصوتية التفاعلي أيضًا هي خيارات المصادقة الذاتية، وخاصية تفعيل البطاقات، وإعادة تعيين رقم التعريف الشخصي، والتحقق من رصيد الحساب. وإضافة إلى تدابير الأمان والخبراء المختصين، سيسهل ذلك على زبائن صحار الإسلامي التقدم بطلب للحصول على منتجات وخدمات التجزئة المصرفية عبر مركز الاتصالات، الأمر الذي يمكن الزبائن من إدارة متطلباتهم المصرفية في الوقت الذي يناسبهم.